002-01118083953 imeky@yahoo.com 5 st zake matr

10 أخطاء لتحسين محركات البحث

تحسين محركات البحث

أمر لا بد منه لموقعك على الويب. اليوم هو اتجاه رقمي. فهم مُحسّنات محرّكات البحث ضروري لتشغيل وكالة تسويق ناجحة أو أعمال تجارية عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور إلى موقعك وزيادة المبيعات ، فعليك دائمًا تحديث نفسك بخوارزميات محرك البحث المتغيرة باستمرار.

مع هذا على الصفحة ، خارج الصفحة أمر لا بد منه. من المهم أيضًا أن تأتي حركة المرور على موقع الويب الخاص بك وتصنيف موقع الويب في SERP.

ولكن أثناء مواكبة متطلبات تحسين محركات البحث ، فإن قرارات التسويق عبر الإنترنت ترتكب بعض الأخطاء التي تدمر تصنيفات تحسين محركات البحث. يمكن أن تؤدي هذه الأخطاء إلى خسائر كبيرة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتي قد تستغرق وقتًا طويلاً للتعافي منها .

لمساعدتك في تجنب القرارات السيئة في تحسين محركات البحث ، قمنا بإدراج 10 أخطاء شائعة في تحسين محركات البحث على صفحات موقعك.

دعنا نبدأ

1- تحسين الكلمات الرئيسية الخاطئة: –

يعد تحسين المقالات باستخدام كلمات رئيسية غير صحيحة أيضًا أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المبتدئين. يمكن أن يحدث هذا عن قصد أو عن غير قصد ، ولكن يحدث الكثير في الوقت الحاضر. اختيار الكلمات الرئيسية غير الصحيح هو السبب الرئيسي وراء فشل المحتوى. يرتكب معظم الأشخاص خطأ سيو شائع في الصفحة ، والممارسة غير الصحيحة للكلمات الرئيسية هي أكثر أخطاء تحسين محركات البحث على الصفحة ضررًا ، والتي يجب تصحيحها في ذلك الوقت.

قبل الانتقال إلى الموضوع ، اكتب أولاً الكلمات الرئيسية ذات الصلة بعناية. ثم اختر أهم الكلمات الرئيسية التي يُرجح أن تحصل على ترتيب. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل مثالي لترتيب أفضل لمقالك على الإنترنت.

2- استخدام نص رابط خاطئ: –

النص الأساسي أمر لا بد منه لموقعك على الويب. في البداية ، يقوم الأشخاص بلصق رابط إلى صفحة معينة باسم الربط أو الرابط الخلفي.

يمكنك ترك رابط إلى صفحة ، لكنك تساءلت يومًا عن الكلمة الرئيسية التي تقول المزيد عن هذا الرابط. ربما يقوم زاحف جوجل بالزحف إلى هذا الرابط أيضًا ، لكنه لن يقوم بترتيب صفحتك بالتأكيد لكلمة رئيسية معينة. أخطاء مألوفة في تحسين محركات البحث ، يرتكب معظم الأشخاص هذا الخطأ الشائع في تحسين محركات البحث على الصفحة.

يدرك الخبير أنه عند إنشاء روابط خلفية ومنع استخدام الكلمات الرئيسية أمر أساسي.

3- حشو الكلمات الرئيسية: –

الإفراط في تحسين المحتوى بالكلمات الرئيسية لن يؤدي إلى رفع موقع الويب الخاص بك إلى قمة الترتيب. إذا كنت تقوم بمثل هذه الحيل الرخيصة للحصول على ترتيب في صفحة نتائج محرك البحث ، من فضلك توقف عن ذلك.

يعد حشو المحتوى بالكلمات الرئيسية أحد أخطاء تحسين محركات البحث الشائعة التي يجب على كل مبتدئ تجنبها. هناك العديد من الأسباب لاستخدام تقنيات القبعة السوداء لتحسين محركات البحث. ممارسة خاطئة لتحسين محركات البحث على الصفحة

إذا تكررت كلمة مرارًا وتكرارًا ، فلا أحد يحب قراءة المادة. إنه أحد أكبر أسباب معدل الازدهار على الموقع. عندما تكون مشغولاً بملء الكلمات الرئيسية ، تفقد تغطية جميع الأجزاء المهمة من المقال.

المحتوى الأكثر تحسينًا لا يحتل مرتبة أعلى في محركات البحث.
4- هيكل الموقع: –

بعض المبتدئين لا يهتمون بهيكل موقع الويب ويركزون فقط على الروابط والمحتوى.

إن امتلاك موقع ويب مُحسَّن جيدًا به روابط وعناوين داخلية ليس فقط الأساسيات التي يجب على المبتدئين القلق بشأنها. الأخطاء الشائعة في تحسين محركات البحث (سيو) هي عدم وجود بنية موقع ويب مُحسّنة جيدًا هي أيضًا أكبر خطأ يجب عليك إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

وفقًا لـ جوجل ، إذا كان موقع الويب به بنية موقع سهلة الاستخدام ، فإنه يعزز بشكل مباشر أو غير مباشر الأداء العام للموقع.

5- استخدام عنوان ضعيف: –

علامة العنوان مهمة جدا في الترتيب. يستخدم كل موقع علامة العنوان. لكن ليس لدى الجميع فكرة إنشاء عنوان جذاب يجذب انتباه القراء.

يقع العديد من المبتدئين في هذا الشيء الشائع الذي يمكن أن يجلب حركة مرور كثيفة إلى موقع الويب الخاص بك. خطأ سيو شائع على الصفحة

لجعل العنوان جذابًا ، يستخدم الخبراء كلمة Shakti باستخدام كلمات بسيطة.

يؤدي استخدام الكلمات القوية إلى خلق اهتمام خفي بين المستخدمين والمقال.

يعد عدم إنشاء عنوان جذاب أحد الأسباب الرئيسية وراء ترتيب إحدى مقالاتك في صفحة متأخرة مع عدم تلقي زيارات.

6- محتوى مكرر: –

اليوم هو ملك التسويق المحتوى. في السباق لنشر المقالات ، ينشر العديد من المبتدئين محتوى مكررًا. يقومون بنسخ المحتوى من أفضل مواقع الويب التي تحتل المرتبة الأولى ونشرها على موقع الويب الخاص بهم.

يعتقدون من خلال القيام بذلك أنهم يجلبون حركة مرور ضخمة إلى موقع الويب الخاص بهم. لكن امتلاك مثل هذه العقلية أمر خاطئ تمامًا. .

يعرف كل خبير في تحسين محركات البحث أن المحتوى يجب أن يكون أصليًا وليس مكررًا من أي مصدر آخر. السبب الرئيسي وراء ذلك ، عاقبت جوجل المحتوى المكرر. إذا كان موقع الويب الخاص بك مليئًا بنسخ المحتوى ، فيمكنك التفكك بشدة بشكل دائم مع محرك بحث جوجل.

7- لا تنسى استخدام علامة H1 (العنوان): –

يستخدم بعض المبتدئين علامة اتش 1 في المحتوى لمجرد أنهم ليس لديهم فكرة عنها.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تجد بعض الأشخاص الآخرين الذين لا يستخدمون العنوان لمجرد عدم استخدامهم له.

ليس هناك شك في أن علامة العنوان تلعب دورًا مهمًا في المقالة. لا تساعد العناوين فقط في تقسيم موضوع طويل إلى فقرات قصيرة مفيدة ولكن أيضًا تجعل الموضوع سهل الفهم.

أيضًا ، يؤثر وضع عنوان بكلمة رئيسية بشكل كبير على أداء المقالة.

أكدت أفضل شركات أدوات تحسين محركات البحث مثل يوست أيضًا أنه يجب على الجميع استخدام العناوين في المحتوى.

8- تحسين الكلمات الرئيسية الخاطئة: –

يعد تحسين مقال باستخدام كلمات رئيسية خاطئة أيضًا أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الأشخاص في تحسين محركات البحث على الصفحة. يمكن أن يحدث عن قصد أو عن غير قصد ، ولكن في الوقت الحاضر ، يرتكب الكثير من الناس هذا الخطأ. اختيار الكلمات الرئيسية غير الصحيح هو السبب الرئيسي وراء فشل المحتوى.

الممارسة الخاطئة للكلمات الرئيسية هي أكثر أخطاء تحسين محركات البحث ضررًا على الصفحة ، والتي يجب تصحيحها في ذلك الوقت.

قبل الانتقال إلى الموضوع ، اكتب أولاً الكلمات الرئيسية ذات الصلة بعناية. ثم اختر أهم الكلمات الرئيسية التي يُرجح أن تحصل على ترتيب. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل مثالي لتحسين ترتيب مقالك على الإنترنت.

9- عدم استخدام الصور المحمية بحقوق النشر: –

للصور تأثير كبير على أداء الموقع. كثير من الناس يرتكبون هذا الخطأ في الصفحات. يساعد المحتوى المكتوب جيدًا مع الصور الرائعة المستخدم على فهم المحتوى بشكل أفضل.

الصور ليست جيدة فقط كنشرة تمهيدية للمستخدم ، ولكنها تلعب أيضًا دورًا رئيسيًا كأداء موقع الويب بشكل عام. هذا يخلق احتمالية كبيرة لتقليل معدل الارتداد للموقع مما يؤثر أيضًا على ترتيب الموقع.

لا يفكر المبتدئون في مثل هذه التفاصيل أو ربما يهتمون بها وتلعب مثل هذه الأخطاء الصغيرة دورًا رئيسيًا في بعض الأحيان.

10- تحسين لصفحة الجوال: –

يأتي 50٪ من إجمالي حركة المرور من الهواتف المحمولة. إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك جاهزًا للجوّال ، فستعتبره Google تلقائيًا أنه غير ملائم للباحثين فيه. يرتكب معظم الأشخاص هذا الخطأ الشائع لتحسين محركات البحث على الصفحة لضمان استجابة موقع الويب الخاص بك وجعله متنقلًا لهم في المقام الأول.

من خلال الاستفادة من حركة مرور الهاتف المحمول ، ستتمكن أيضًا من زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك. يتم تصنيف المقالة الملائمة للجوال بسرعة كبيرة في SERP.

تعتبر سرعة الصفحة الملائمة للجوّال من عوامل الترتيب في بحث جوجل. ثم سيكون من المفيد إذا لم تتجاهل الهاتف المحمول.

خاتمة

لا يحب أن يرتكب جميع المبتدئين نفس الخطأ أو يفعلون ذلك بالفعل. يجب تجاهل هذه الأنواع من أخطاء تحسين محركات البحث الشائعة التي يمكن أن تكون ضارة بالفعل بموقعك على

4 Comments

    Marketing
  • Financial engagements are typically multifaceted, solving for specific of digital marketing answer moving challenges while buildings ongoing client capabilities. Into addition into defining new roles but helping d

      Marketing
    • Life is good. Here we are in the last couple months of summer with its warm weather, family activities, getting

  • Marketing
  • client capabilities. Into addition into defining new roles but helping develop employees’ skills

  • Marketing
  • Life is good. Here we are in the last couple months of summer with its warm weather, family activities, getting ready for the children.

Comments are closed.